الثلاثاء 23-يناير-2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

طيور طنانة تحدد موقع دفن الممثلة وابنتها نجمة "حرب النجوم"

الشاهين نيوزالشاهين نيوز - يبدو أن الطيور الطنانة ستبقى قريبة من الممثلة الأميركية ديبي رينولدز العاشقة لهذا النوع من الطيور صغيرة، حسب ما كشف ابنها تود فيشر.

وقال تود فيشر (58 عاما) إنه رأى طيورا طنانة تحلق فوق مقابر فورست لون ميموريال بارك في منطقة هوليوود هيلز، مما جعله يقتنع بأن هذا هو المكان الأمثل لدفن والدته وشقيقته الممثلة كاري فيشر.

وأشار تود فيشر إلى أن والدته المغنية والممثلة، التي رشحت لجائزة أوسكار، كانت مولعة على نحو خاص بالطيور الطنانة التي كانت تتردد على منزلها بمنطقة بيفرلي هيلز. كما ذكر أنه سيجتمع مع أقاربه مطلع الأسبوع للانتهاء من ترتيبات الجنازة وتحديد موعدها.

وأعلنت عائلة ديبي رينولدز التي توفيت بعد يوم من وفاة ابنتها الممثلة كاري فيشر، أن مراسم جنازة مشتركة ستقام للنجمتين كما ستدفنان بجوار بعضهما البعض.

وتوفيت رينولدز، التي شقت طريقها إلى قلوب محبي السينما من خلال أفلام كلاسيكية في هوليوود، بعد إصابتها بسكتة دماغية يوم الأربعاء عن 84 عاما.

وتوفيت ابنتها كاري فيشر (60 عاما)، التي اشتهرت بشخصية الأميرة ليا في أفلام "حرب النجوم"، يوم الثلاثاء، بعد إصابتها بنوبة قلبية أثناء رحلة جوية من بريطانيا، حيث كانت تصور الموسم الثالث من مسلسل كوميدي بريطاني.

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

 

 

 

الافق الجديد